الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العمل اليومي سر تألق يورينتي مع ريال مدريد

06:03 24/12/2018

موقع سبورت 360 – اعتمد لاعب الوسط الإسباني الشاب ماركوس يورينتي على العمل بشكلٍ يومي ودون انتظار اللعب ليكون جاهزاً عندما تأتي فرصته ، ليظهر بشكلٍ لائق في المباريات الأخيرة مع فريقه ريال مدريد.

وتألق ماركوس يورينتي في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت ريال مدريد مع العين الإماراتي ، بعد تسجيله الهدف الثاني.

وقال ماركوس يورينتي عن تألقه في المباراة “تألقي جاء بسبب عملي اليومي ، لم أكمل ولم أمل في التدريبات خلال الفترة الأخيرة ، ولذلك ظهرت بشكلٍ جيد بعد فترة من غيابي عن اللعب ، دائماً كانت أسعى لأكون جاهزاً عندما يريدني المدرب”.

وأضاف “أوجه الشكر لعائلتي التي قدمت لي النصائح ، وكل من دعمني”.

يذكر أن ريال مدريد توج بلقب كأس العالم للأندية السبت الماضي بعد فوزه على العين الإماراتي برباعية في المباراة النهائية التي جمعتهما على ستاد مدينة زايد الرياضية.

كورتوا: لا يمكن تعويض رونالدو.. لذا على بايل إحراز الأهداف

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة