الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نصف أندية أوروبا تريد التعاقد مع يورنتي !

15:29 23/12/2018

أكد خوليو يورنتي نجم ريال مدريد السابق وعم ووكيل أعمال النجم الحالي ماركوس يورنتي على أن هناك العديد من الأندية الأوروبية التي كانت تحاول التعاقد مع موكله خلال الفترة الماضية. .

وكان يورنتي من أقل اللاعبين مشاركة مع ريال مدريد في الموسم الماضي، ولم يتغير الحال مع جولين لوبيتيجي الذي فضل عليه العديد من اللاعبين مثل داني سيبايوس، لكن منذ وصول سانتياجو سولاري وإصابة النجم البرازيلي كاسيميرو، أصبح يورنتي واحد من أهم اللاعبين في تشكيلة الريال، وقد برهن على امتلاكه قدرات كبيرة تؤهله للعب في بطل أوروبا والعالم.

وقدم يورنتي أداء مميز للغاية ضد العين الإماراتي في نهائي كأس العالم للأندية، وأحرز هدف في غاية الروعة، كما توج بجائزة رجل المباراة.

وقال خوليو يورنتي في حوار صحفي بعد نهاية اللقاء “سيذكر هذا اللقب طوال حياته لأنه أول لقب يساهم به، الاستمرار في ريال مدريد أمر جيد، لكن أدركنا أنه ليس جيداً لتطوره، كنا نبحث عن الرحيل حتى مباراة رايو فاييكانو”.

وأضاف “منذ أن أنهى موسمه مع ديبورتيفو آلافيس، اتصل بي نصف فرق أوروبا، بما في ذلك فرق تشارك في دوري أبطال، لقد فوجئت عندما لم يحصل على الكثير من الدقائق في ريال مدريد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة