الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاوضات ريال مدريد مع هدفه لم تكتمل

بلال محمد

17:25 22/12/2018

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم السبت، على أن مفاوضات نادي ريال مدريد مع إدارة نادي ريفر بليت الأرجنتيني، بشأن التعاقد مع الشاب إسيكييل بالاسيوس في يناير لم تكتمل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إسيكييل بالاسيوس بطل كوبا ليبرتادوريس والذي يبلغ من العمر 20 عاماً، كان قريباً للغاية من الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الشتاء، ولكن تغيرت الأمور بعد خروج فريقه ريفر بليت من بطولة كأس العالم للأندية.

وأشارت إلى أن الخروج من بطولة كأس العالم للأندية على يد العين الإماراتي، دفع إدارة نادي ريفر بليت الأرجنتيني للتمسك باللاعب إسيكييل بالاسيوس، ورفض رحيله إلى ريال مدريد في يناير.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، كانت تشير إلى توصل فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء لاتفاق مع نظيره في نادي ريفر بليت الأرجنتيني، بشأن التعاقد مع الشاب إسيكييل بالاسيوس الذي يبلغ من العمر 20 عاماً.

جدير بالذكر أن إسيكييل بالاسيوس من أفضل اللاعبين الشباب في قارة أمريكا الجنوبية بعد مستواه الرائع مع ريفر بليت الأرجنتيني، حيث هناك أندية أخرى في أوروبا غير ريال مدريد تريد ضمه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة