الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كروس يتحدث عن العين قبل نهائي كأس العالم للأندية

يوسف منير

13:28 20/12/2018

تحدث الدولي الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني عن نادي العين الإماراتي والمباراة المنتظرة في نهائي كأس العالم للأندية عام 2018.

وحقق ريال مدريد يوم أمس فوزاً كبيراً بثلاثية مقابل هدف على حساب نظيره كاشيما الترز الياباني بطل قارة آسيا، ليضرب موعداً مع العين الإماراتي في نهائي مونديال الأندية.

واعترف الألماني توني كروس أنه ليس لديه أى معلومات كبيرة عن نادي العين الإماراتي منافس ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية.

وصرح توني كروس عقب فوز ريال مدريد على كاشيما قائلاً:” ليس لدى أى معلومة عن العين الإماراتي، ولأكن أميناً لم أشاهد المباراة التي جمعتهما بريفير بليت الأرجنتيني في نصف النهائي”.

وتابع توني كروس حديثه قائلاً:” هناك وقت الآن لدراسة فريق العين، إذا لعبنا بكامل تركيزنا سوف نفوز، نأمل بالإعداد الجيد وتقديم مباراة تليق بنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة