الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولاري يتجاهل شائعات رحيل إيسكو عن ريال مدريد

05:47 19/12/2018

موقع سبورت 360 – رفض المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري التعليق على شائعات رحيل لاعب الوسط الإسباني إيسكو عن ريال مدريد ، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال سانتياجو سولاري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة كاشيما الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية “نسعى للحفاظ على اللقب ، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا من أجل التتويج بكأس العالم للأندية ، كاشيما فريق يتمتع بخبرة كبيرة ويمتلك سرعة وديناميكية”.

وبدأت الصحافة الإسبانية بربط جوزيه مورينيو بالعودة إلى ريال مدريد ، بعد تواجده في غرفة الملابس بين عامي 2010 و2013 ، وهذا يهدد منصب سانتياجو سولاري الذي استلم المهمة منذ عدة أشهر خلفاً للإسباني جولين لوبيتيجي.

وعن ذلك ، أضاف “لقد كان جزءاً من ريال مدريد ، لكني لا أشعر بالقلق من تلك الشائعات ، فهذا يحدث كل يوم”.

وتطرق سولاري في حديثه إلى وضع اللاعب الإسباني إيسكو ورحيله في الفترة القادمة ، مؤكداً أنه يركز على المباراة لا غير ، وهدفه الآن تطوير كل اللاعبين ومن بينهم الإسباني.

إيمري عن إقالة مورينيو: كان خبرًا غير جيد بالنسبة لي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة