الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يهمش تأثير رحيل رونالدو وزيدان عن ريال مدريد

بلال محمد

18:51 17/12/2018

همش المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، تأثير غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، إلى أن ليس هناك الكثير من الفرق على أرضية الملعب، مؤكدًا على أن ريال مدريد لم يتأثر برحيل رونالدو وزيدان.

وعن سؤاله بشأن تأثير رحيل رونالدو وزيدان على ريال مدريد رد راموس في تصريحات صحفية قائلاً: “لا أعتقد أنك سترى الكثير من الفرق على أرضية الملعب، لدينا فريق مماثل للذي كان في السنوات الماضية”.

وأضاف: “على الرغم من رحيل كريستيانو رونالدو الذي كان لاعبا حاسما للغاية بالنسبة لنا، إلا أننا نسير في ريال مدريد بنفس النهج الذي اتبعه النادي دائمًا، الفوز هو هدفنا في جميع المباريات”.

وعن مونديال الأندية: “إنها منافسة قصيرة ولا يجب أن يكون هناك أخطاء لنا، سنلعب مباراة في نصف النهائي ثم النهائي، ونريد أن نعيد الكأس مجددا للوطن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة