الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فلورنتينو بيريز يقرر بيع كبار ريال مدريد

بلال محمد

16:56 16/12/2018

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قرر إحداث ثورة كبيرة داخل القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي المقبل، عن طريق بيع قادة الفريق.

وكشفت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، عن استياء فلورنتينو بيريز من مستوى فريق ريال مدريد هذا الموسم، لذلك قرر تجديد دماء اللوس بلانكوس للعودة مجددا للمنافسة على الألقاب.

وأشارت إلى أنه قرر بيع النجم الويلزي جاريث بيل بعد عدم تقديمه المستوى المنتظر منذ رحيل رونالدو، وبالإضافة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي يقترب من عامه الـ31.

وقالت أن الأمر لم يقف عند ذلك، بل يريد بيع أيضاً سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بعد تدني مستواه في السنوات الأخيرة، وتدرج اسم فرانشيسكو إيسكو ضمن قائمة الراحلين في الصيف برفقة أيضاً النجم الألماني توني كروس.

وذكرت أن إذا قرر فلورنتينو بيريز بالفعل بيع هؤلاء اللاعبين في الصيف، سيجني من بيعهم ما يقارب من 720 مليون يورو، وهو ما يعني تدعيم اللوس بلانكوس بأفضل اللاعبين في العالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة