الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيلو هو الجسر الوحيد بين رونالدو وريال مدريد

أحمد تاضومانت

08:30 16/12/2018

موقع سبورت 360 – يبدو أن القنطرة الوحيدة التي كانت تفصل بين كريستيانو رونالدو ونادي ريال مدريد، قد تحطمت بالكامل، إذ أحدثت التصريحات الأخيرة التي أطلقها صاروخ ماديرا، قطيعة نهائية بين اللاعب البرتغالي وزملائه السابقين في الفريق الملكي، ولم يتبقّ له سوى صديق وحيد.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن العلاقة بين كريستيانو رونالدو وريال مدريد أصبحت متدهورة إلى حد بعيد، فعلى الرغم من أن صاروخ ماديرا أمضى تسع سنوات داخل سانتياجو بيرنابيو، إلا أن مارسيلو لا يزال هو اللاعب الوحيد الذي يتصل بالنجم البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن العلاقة المتدهورة بين لاعبي ريال مدريد ورونالدو تعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، حين تساءل البرتغالي عن مستقبله بعد وقت قصير من صافرة الحكم، وهو الأمر الذي أحبط زملاءه السابقين في الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن لاعبي ريال مدريد ألقوا اللوم على رونالدو واتهموه بمحاولة سرقة الأضواء بعد غيابه عن هز الشباك في النهائي، لكنهم رغم ذلك، أظهروا له الدعم أمام وسائل الإعلام وطالبوه بالاستمرار مع الفريق الملكي.

وألمحت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن مارسيلو يُعتبر الصديق المقرب الوحيد للنجم البرتغالي داخل غرفة ملابس ريال مدريد، وقد تسبب تصريحاته الأخيرة وكذا موقفه من تتويج لوكا مودريتش بالكرة الذهبية، في طلاق كلي مع زملائه السابقين.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: خليفة نيمار؟ .. مارسيلو لا يبالي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة