الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولاري عن إصابة نجمي ريال مدريد: لا شيء خطير

أحمد تاضومانت

00:18 16/12/2018

موقع سبورت 360 – لم يقدم سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، الكثير من التوضيحات حول الإصابة التي تعرض لها ثنائي الفريق الملكي، ماركو أسينسيو وكريم بنزيما، حيث اكتفى بالتأكيد على عدم خطورة وضعيتهما، ما يجعلهما متاحين لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

ونجح ريال مدريد في تجاوز أحزانه الأوروبية، ليتفوق على رايو فاليكانو بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال سولاري في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “أنا سعيد جداً لأننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول ولم نسمح لهم بصناعة الفرص باستثناء الفرصة الأخيرة، لقد كان بإمكاننا إنهاء المباراة بنتيجة أفضل”.

وتابع: “”اليوم كانت لدينا فرص أكثر من مباراة هويسكا، وأعتقد أنه كان يجب علينا أن نخرج بنتيجة أكبر، كنت سأكون قلقاً لو لم تكن لدينا فرص سانحة للتسجيل لكننا فعلنا ذلك، أسينسيو قدم مباراة قوية جداً”.

وعن استعادة مستوى إيسكو ألاركون، قال سولاري: “أنا أعمل على استعادة مستوى جميع اللاعبين، هذا ما أعمل عليه بشكل مكثف حالياً، وأنا أهتم كثيراً بالمستوى الجيد الذي يقدمه جميع اللاعبين، أنا سعيد لذلك”.

وتحدث سولاري عن الإصابات التي تعرض لها الثنائي كريم بنزيما وماركو أسينسيو، حيث قال: “نتمنى أن يكونا بخير، أعتقد أن بنزيما وأسينسيو يعانيان من كدمات فقط، لا شيء خطير”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: الصائبون والخائبون في الدوري الإسباني

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة