الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مودريتش يدافع عن ريال مدريد ويشن هجوماً على سيميوني

أحمد رمضان

15:46 15/12/2018

موقع سبورت 360 – شن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد هجوماً عنيفاً على دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بسبب تشكيكه بكل شيء ، بما في ذلك فوزه بجائزة الكرة الذهبية التي حصل عليها هذا العام.

وجاءت تصريحات مودريتش في مقابلة مع صحيفة “سبورتسكي نوفوستي” ، والتي شدد من خلالها على أنه تعب من الانتقادات التي تلقاها نادي ريال مدريد مؤخراً ، ولهذا قرر الرد بقوة على أولئك الذين يشككون في نجاحات وانجازات الفريق الملكي.

واتهم مودريتش المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بالعمل على التشكيك بأحقية فوزه في الكرة الذهبية ، وذلك بعد أن أكد المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد بأن مهاجمه أنطوان جريزمان هو من يستحق الجائزة بعد فوزه بكأس العالم 2018.

وقال لاعب الوسط الكرواتي : “أتفق مع دييجو سيميوني في الدفاع عن جريزمان واعتباره الأفضل ، ولكن العيب الوحيد هو الحاجة الدائمة للتشكيك وتقويض ريال مدريد ولاعبيه ، واعتنام كل فرصة لشرح أن انتصارات ريال مدريد غير حقيقية”.

وتابع بقوله : “أنا أحترم سيميوني كثيراً وأيضاً أتلتيكو مدريد ومشجعيه ، ولكن ليس من العدل أو الصحيح التشكيك بانجازاتنا ، بما في ذلك النهائيات التي فزنا بها في دوري أبطال أوروبا ، أطروحاته شعبوية حول محاباة ريال مدريد لأننا قمنا بتهنئتهم عندما فازوا علينا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة