الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مودريتش يكشف سبب تدني مستواه

هشام صبحي

03:10 15/12/2018

في مقابلة مع الفيفا ، تحدث لاعب ريال مدريد عن بدايته السيئة للموسم، وإنجازاته الرائعة في عام 2018، والمستقبل، من بين مواضيع أخرى.

نهاية الموسم العام: “لقد كان عامًا مثيرًا للإعجاب ، وآمل أن ننتهي منه بأفضل طريقة ممكنة ، الفوز بكأس العالم للأندية”.

تدني مستواه: ” لقد قد انعكاس موسمي الماضي الرائع ، لقد كان عاما صعبا كان لدي الكثير من الارهاق البدني والعقلي في المباريات القليلة الماضية وأشعر حاليا على نحو أفضل بدنيا …”.

رجل الفريق: “الشيء الأكثر أهمية هو الفريق وأن الفريق يلعب بشكل جيد ، أحاول المساعدة بكل طريقة ممكنة ، التحدي الوحيد أمامي هو الفوز بكأس العالم للأندية ، وهو لقب هام لنا جميعاً. حسنًا ، سنرى ما سيحدث “.

عن سولاري: “نحن نعمل على تحسين بدنيا، وقد تطورنا مع سولاري … لا تزال هناك أشياء للتحسين ، لكنني أعتقد أننا سنصل إلى أبوظبي في حالة جيدة.. “.

التحديات المقبلة: “أهدافي هي كسب المزيد من الألقاب في دوري أبطال أوروبا، والليجا، والكأس … لم نفز بالكأس منذ عام 2014، لذلك أود الفوز بها … وسأعمل بجد لأكون في المستوى الذي يسمح لي بمساعدة الفريق “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة