الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إحصائية خفية تفضح سوء ريال مدريد

أحمد تاضومانت

08:30 15/12/2018

موقع سبورت 360 – بلغ نادي ريال مدريد الإسباني، أقصى درجات الاندحار والتقهقر، وأصبح مثل غريق يسبح في مكانه، ويتعثر كلما ظنَّ الناس أنه نهض، وهو ما تأكد عقب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام سيسكا موسكو الروسي بعد سلسلة من الانتصارات في الدوري الإسباني وكأس الملك.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن تفاصيل عديدة تُظهر بأن ريال مدريد بعيد تماماً عن مستواه هذا الموسم، وبعيداً عن الحقائق الواضحة مثل النتائج المحققة، الأداء السيئ أو تغيير المدرب، تبقى هناك إحصائية خفية تؤكد سلبية الفريق وأدائه المترنح.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أحد هذه الأشياء هي عجز ريال مدريد عن العودة في المباريات وقلب النتيجة بعد التخلف ضد الخصوم، فالفريق الملكي لم يتمكن من قلب النتيجة طوال هذا الموسم سوى في مناسبة واحدة، وهو أمر سلبي.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن هذه الإحصائية تثبت مدى السوء الذي وصل إليه المرينجي، وكانت العودة الوحيدة هذا الموسم في الجولة الثانية من الدوري الإسباني ضد جيرونا عندما تمكن الفريق من قلب النتيجة لينتصر بنتيجة 4/1.

وأكد الصحيفة ذائعة الصيت، أن المهمة باتت مستحيلة، فبعد ريمونتادا مباراة جيرونا تغير كل شيء للأسوأ ولم يتمكن ريال مدريد من قلب نتيجة أي مباراة بعدها، حيث سقط الفريق أمام بلباو، إشبيلية، ألافيس، ليفانتي، برشلونة، إيبار وسيسكا موسكو (مرتين).

يُمكنك أيضاً مشاهدة: الصائبون والخائبون في الدوري الإسباني

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة