الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريفالدو يحدد مشكلة ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو

أحمد رمضان

18:00 14/12/2018

موقع سبورت 360 – تحدث لاعب برشلونة السابق فيتور بوربا “ريفالدو” اليوم الجمعة عن أسباب المشاكل التي يعاني منها ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو ، والحلول اللازمة لمعالجة الضعف الهجومي.

وجاءت تصريحات النجم البرازيلي السابق في مقابلة مع موقع “بيتيفير” ، والتي تحدث من خلالها أيضاً عن أمنية تتعلق بانتقال إيسكو ألاركون لاعب خط وسط ريال مدريد إلى نادي برشلونة بسبب مزاياه الكبيرة.

وعانى ريال مدريد من هزائم عديدة هذا الموسم في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، وآخرها ضد سيسكا موسكو الروسي (3-0) في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال النجم البرازيلي السابق : “ريال مدريد يحتاج بشكل واضح إلى مهاجم ، هو يحتاج إلى لاعب قادر على تسجيل أهدافه بشكل منتظم ، الفريق خسر بعد رحيل كريستيانو رونالدو قوته الهجومية ، الآن حان الوقت لتعزيز هذه المركز قبل البداية الحقيقية لدوري أبطال أوروبا”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي ريال مدريد تأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا عن المركز الأول في المجموعة السابعة ، حيث جمع 12 نقطة من خلال أربع انتصارات وهزيمتين على يد سيسكا موسكو الروسي ذهاباً وإياباً.

جوردي ألبا: برشلونة قد يرحب بموراتا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة