الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توني كروس قرر مغادرة ريال مدريد ويحدد وجهته

بلال محمد

21:20 13/12/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الخميس، عن رغبة النجم الألماني توني كروس، مغادرة نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الألماني توني كروس الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، يبحث عن تحديات جديدة لذلك قرر الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وأشارت إلى أن توني كروس قرر بالفعل مغادرة ريال مدريد في شهر يونيو القادم، وستكون وجهته القادمة مانشستر سيتي الإنجليزي، للعب تحت قيادة الفليسوف بيب جوارديولا من جديد.

وقالت أن هناك محادثات قوية بين بيب جواردولا مدرب نادي مانشستر سيتي، والنجم الألماني توني كروس ملك خط الوسط في الفريق الملكي ريال مدريد، من أجل إنهاء انضمامه إلى السيتيزن في الصيف القادم.

وذكرت أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، لن توافق على بيع توني كروس بأقل من 80 مليون يورو، ولكن مانشستر سيتي لا يريد دفع أكثر من 50 مليون مع المتغيرات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة