الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الظاهرة رونالدو يعترف بمحاولته التعاقد مع فينسيوس

16:49 13/12/2018

أكد الظاهرة البرازيلية رونالدو نازاريو دي ليما محاولته التعاقد مع مواطنه فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الشاب لكي يجلبه إلى بلد الوليد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبحث رونالدو عن لاعبين شبان يدعم فيهم صفوف بلد الوليد في الميركاتو الشتوي، وذلك بعد أن أصبح مالك ورئيس النادي، وهو يحاول استغلال علاقاته القوية في إسبانيا لتحقيق أهدافه.

وكان الهدف الرئيسي لرونالدو هو التوقيع مع فينيسيوس جونيور لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وقد طلب بالفعل من فلورنتنو بيريز تسهيل الصفقة، لكن الأخير رفض.

وقال رونالدو في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “لم يكن لدينا هذا المال، لكن بالطبع أود أن أرى فينيسيوس في بلد الوليد”.

وتابع “رغم أنه موهبة ضخمة ويرغب ريال مدريد في الحفاظ عليه، ولكني أتمنى انضمامه إلينا في يوم من الأيام، طلبت من بيريز ذلك وقال لي أن الأمر صعباً”.

يذكر أن بداية فينيسيوس في ريال مدريد كانت سيئة للغاية، حيث تم إرساله للعب مع فريق الكاستيا بقرار من المدرب السابق جولين لوبيتيجي، لكن اللاعب بدأ يشارك مع الفريق الأول منذ وصول سانتياجو سولاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة