الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

4 أرقام سلبية لريال مدريد بعد الهزيمة من سيسكا موسكو

01:13 13/12/2018

عاد ريال مدريد للتخبط مجدداً بعد الهزيمة المذلة أمام سيسكا موسكو بثلاثية نظيفة في ختام مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي الهزيمة الثانية للمدرب سانتياجو سولاري كمدرب للفريق بعد الخسارة أمام إيبار بنفس النتيجة أيضاً قبل ثلاثة أسابيع.

وسجل ريال مدريد مجموعة من الأرقام السلبية بعد هذه الهزيمة المذلة في مباراة اليوم، والتي أبرزها ما يلي:-

**  هذه أكبر نتيجة يتعرض لها ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعبه سانتياجو برنابيو، فلم يسبق له الخسارة بفارق ثلاثة أهداف في معقله.

**  ريال مدريد تعرض لهزيمتين من نفس الفريق في مرحلة المجموعات للمرة الاولى منذ عام 2008، عندما انهزم من يوفنتوس ذهاباً وإياباً.

** ريال مدريد فشل في هز شباك المرمى في مباراتين هذا الموسم بدور المجموعات، وهذا يحدث للمرة الأولى في نظام البطولة الحديث.

** ريال مدريد أحرز 12 هدف في 6 مباريات خاضها في دور المجموعات، بمعدل هدفين في المباراة، وهذا أقل عدد من الاهداف يخرج به منذ عام 2008 عندما أحرز 9 اهداف فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة