الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسكو يخرج برقم رائع في شوط كارثي لريال مدريد

22:59 12/12/2018

قدم إيسكو نجم ريال مدريد شوط رائع على الصعيد الفردي أمام سيسكا موسكو خلال المباراة التي تقام الآن على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيطر ريال مدريد في النصف ساعة الأولى من عمر المباراة وكان قريباً من هز شباك المرمى في عدة مناسبات، لكن سيسكا موسكو باغته وأحرز هدفين في شباك تيبو كورتوا في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول.

وخرج إيسكو برقم رائع في الشوط الأول بحسب موقع هو سكورد العالمي، فقد قام بـ5 مراوغات ناجحة في أول 45 دقيقة فقط، وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب من ريال مدريد في الموسم الحالي، ليس في شوط فقط، بل في مباراة كاملة.

ورغم تسجيل إيسكو رقم مميز، إلا أنه لم يصنع الفارق بمهارته الفردية كما عودنا دائماً، وقد سدد كرة واحدة على المرمى طوال الشوط الأول، حتى ان نسبة نجاح تمريراته لم تتجاوز 80%، وهي نسبة منخفضة مقارنة بمعدل نسبة نجاح التمرير لدى الفريق الذي يبلغ 90%.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة