الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عدو سولاري يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ

بلال محمد

18:24 10/12/2018

كشفت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة نادي بايرن ميونخ، في التعاقد مع النجم الشاب فرانشيسكو إيسكو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي بايرن ميونخ الألماني بحاجة إلى إجراء بعض التعديلات في التشكيلة بعد تدهور مستوى الفريق هذا الموسم، لذلك هناك اقتراح بالتعاقد مع إيسكو في الصيف.

وأشارت إلى أن إدارة النادي البافاري بايرن ميونخ، ترى أن فرانشيسكو إيسكو الذي بدأ في مباراة واحدة فقط مع ريال مدريد منذ تولي سانتياجو سولاي القيادة، هو اللاعب المثالي لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح في الموسم القادم.

وذكرت أن بايرن ميونخ سيحاول بكل ما يملك التعاقد مع فرانشيسكو إيسكو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض الهولندي أربين روبن الذي قرر الرحيل في نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، يهمش لاعبه فرانشيسكو إيسكو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً منذ وصوله إلى ريال مدريد، حيث لم يشارك أساسياً سوى في مباراة واحدة خلال 9 مباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

الأكثر قراءة