الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيل يكسر صيامه بهدفٍ رائع في مرمى هويسكا.. فيديو

أحمد تاضومانت

19:37 09/12/2018

موقع سبورت 360 – افتتح النجم الويلزي جاريث بيل، التسجيل لصالح فريقه ريال مدريد أمام هوسيكا، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين حالياً على أرضية ملعب ألكوراز، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

هدف جاريث بيل جاء في الدقيقة الثامنة بعد عرضية رائعة من ألفارو أودريوزولا من الجهة اليمنى، ليتولى النجم الويلزي مهمة ترجمتها إلى هدف، بنصف هوائية لم تترك لحارس أصحاب الأرض أي فرصة لصدها.

وعانى جاريث بيل من شح تهديفي كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث فشل النجم القادم من بلاد الغال، في التسجيل في آخر 10 مباريات له ببطولة الدوري الإسباني (801 دقيقة) بدون أي هدف.

ويعود آخر هدف سجله النجم الويلزي في الدوري الإسباني، إلى مباراة ليجانيس يوم 1 من شهر سبتمبر الماضي، ليصل بذلك إلى الهدف الرابع في المسابقة المذكورة هذا الموسم.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس مؤقتاً برصيد 23 نقطة، وفي حال انتصاره في هذه المباراة فإنه سيرفع رصيده إلى النقطة 26 الأمر الذي سيسمح له بالارتقاء إلى المركز الرابع، بفارق 5 نقاط عن المتصدر برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

نهضة بركان يكشف عدد الجماهير أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

الأكثر قراءة