الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نسخة بنزيما الأفضل تظهر خارج ملعب ريال مدريد

06:00 09/12/2018

موقع سبورت 360 – يتألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما خلال الموسم الحالي ، مستغلاً رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، ليكون الهداف الأول لفريقه ريال مدريد حتى الآن.

ويسعى المهاجم الفرنسي لتعزيز تألقه عندما يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على هويسكا مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وتعتبر مباريات ريال مدريد خارج ملعبه سانتياجو برنابيو الأفضل تهديفياً بالنسبة لكريم بنزيما ، مقارنة بالمباريات التي يخوضها اللاعب على هذا الملعب.

وفي المباريات الـ 20 التي خاضها كريم بنزيما خلال الموسم الحالي تمكن من إحراز تسعة أهداف ، خمسة أهداف من عشر مباريات خارج ملعب سانتياجو برنابيو ، و 4 أهداف في عشر مباريات في الداخل.

ويسعى كريم بنزيما لتعزيز هذا الرقم في مباراة الغد ضد هويسكا .

ويعتبر الموسم الحالي الأفضل لبنزيما من الناحية التهديفية مقارنة بالمواسم السابقة ، وذلك بسبب اعتماد الفريق عليه لوحده لتسجيل الأهداف ، عوضاً عن رونالدو الراحل.

تصريحات محمد صلاح بعد تسجيله هاتريك أمام بورنموث

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة