الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لعنة ألوان قميص برشلونة تصيب ريال مدريد هذا الموسم

أحمد رمضان

15:27 08/12/2018

موقع سبورت 360 – تعرض ريال مدريد خلال هذا الموسم إلى سبع هزائم في جميع المسابقات ، أربعة منهم ضد الفرق التي ترتدي ألوان قريبة من تلك التي يعتمدها برشلونة في قميصه الأول.

وسقط ريال مدريد ضد سيسكا موسكو (1-0) ، ليفانتي (1-2)، برشلونة (5-1) وأيبار (3-0) ، فيما تفوق النادي الملكي على فيكتوريا بلزن ، وهو فريق يعتمد نفس ألوان نادي برشلونة “أزرق وأحمر”.

وبدأت لعنة نادي ريال مدريد مع الألوان الحمراء والزرقاء في العاصمة الروسية موسكو ، عندما سقط الميرينجي ضد سيسكا موسكو في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت الهزيمة الثانية في ملعب سانتياجو برنابيو ضد ليفانتي (1-2) في الدوري الإسباني ، حيث سجل الفريق صاحب اللونين الأحمر والأزرق هدفين في أول 13 دقيقة ، مما وضع جولين لوبيتيجي على حافة الطرد.

وأقيل المدرب الباسكي أخيراً من تدريب ريال مدريد بعد الخسارة المذلة في ملعب كامب نو (5-1) على يد برشلونة حتى بدون تواجد قائده ليونيل ميسي ، لتنتهي فترة قيادته القصيرة جداً مع الفريق الملكي.

وكان آخر تعثر وقع به ريال مدريد أمام فريق يرتدي الألوان الحمراء والزرقاء قبل أسبوعين فقط ، عندما حقق إيبار نتيجة ساحقة في الدوري الاسباني (3-0) ، وهي أول هزيمة للمدرب الجديد سانتياجو سولاري.

وسيلعب النادي الملكي يوم الأحد ضد هويسكا ، وهو منافس جديد يرتدي الألوان الحمراء والزرقاء ، فيما ستكون هذه أول مباراة رسمية تجمع بين الفريقين والمنافس رقم 62 الذي يواجهه ريال مدريد في تاريخ الدوري الإسباني.

أهداف مباراة ريال مدريد وكاشيما 4-2 نهائي كأس العالم للأندية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

وليد الشهري يكشف مفاجأت حول ترشحه لرئاسة الاتحاد ومفاوضات مانشيني

شكوك حول لحاق ثلاثي الزمالك بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

برشلونة يخطط للتعاقد مع داروين نونيز!

الأكثر قراءة