الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يترقب تألق بالاسيوس في نهائي كأس الليبرتادوريس

13:59 08/12/2018

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن أنظار جماهير ريال مدريد وإدارة النادي موجهة إلى إزيكييل بالاسيوس نجم ريفير بليت في نهائي كأس الليبرتادوريس ضد بوكا جونيورز الذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيقام السوبر الكلاسيكو في البرنابيو ملعب ريال مدريد بعد أن تم تأجيل المباراة مرتين، حيث قرر أتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم إقامة المباراة في ملعب محايد لتجنب أحداث الشغب بسبب اعتداء جماهير ريفير بليت على الحافلة التي تنقل لاعبي بوكا جونيورز قبل المباراة التي كان مقرر إقامتها في 24 من شهر نوفمبر الماضي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد كان قريباً من حسم صفقة بالاسيوس بشكل رسمي في الأسابيع الماضية، لكن تم تأجيل ذلك بسبب نهائي كأس الليبرتادوريس.

وأضاف التقرير أن القدر شاء بقدوم بالاسيوس صاحب 20 عام إلى ملعب سانتياجو برنابيو كي يخوض السوبر كلاسيكو مع فريقه، وستكون جميع الأضواء موجهة عليه كون انتقاله إلى ريال مدريد مجرد مسألة وقت بحسب ما أكدته معظم المصادر الصحفية.

وأكدت ماركا على أن ريال مدريد سيقدم 20 مليون يورو لريفير بليت نظير الحصول على خدمات بالاسيوس الذي يعد نجم فريقه الأول في الوقت الراهن، وسينضم للفريق إما في يناير القادم أو عقب نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة