الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خافي سانشيز يعرقل انتقال هيرموسو إلى ريال مدريد

11:06 07/12/2018

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد لم يعد متحمساً للتعاقد مع ماريو هيرموسو مدافع إسبانيول خلال سوق الانتقالات الشتوية بعد تألق خافي سانشيز بشكل ملفت في الآونة الأخيرة.

وكانت جميع التقارير تؤكد على أن ريال مدريد سوف يستعيد هيرموسو في يناير القادم، حيث يوجد بند في عقد اللاعب يسمح للنادي الملكي باستعادته في أي وقت مقابل 7.5 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب سانتياجو سولاري يرى أنه لا حاجة للإقدام على هذه الصفقة في الوقت الراهن في ظل المستوى المميز الذي يقدمه خافي سانشيز.

وانقلب حال خافي سانشيز رأساً على عقب بعد تعيين سولاري مدرباً للفريق خلفاً لجولين لوبيتيجي، حيث شارك بشكل أساسي في مباراتي الكأس ضد مليلية، وقدم مستوى أكثر من رائع، وأحرز هدف في مباراة الأمس التي انتهت بفوز الريال بسداسية مقابل هدف يتيم.

وانضم خافي سانشيز إلى صفوف ريال مدريد عام 2005، وكان يبلغ حينها 8 أعوام فقط، ونجح في التدرج بالفئات العمرية بالنادي حتى وصل إلى قائد الكاستيا هذا الموسم، وفي الآونة الأخير تم استدعائه في أكثر من مباراة للمشاركة مع الفريق الأول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة