الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسكو يتحول من منبوذ سولاري إلى قائد ريال مدريد !

16:32 06/12/2018

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن حال إيسكو نجم ريال مدريد سينقلب رأساً على عقب في مباراة مليلية التي ستقام اليوم الخميس على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويعد إيسكو اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية تحت قيادة المدرب سانتياجو سولاري، وقد استبعده الأخير من قائمة الفريق في مباراة روما، وشارك في لقاء فالنسيا لمدة 10 دقائق فقط.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إيسكو سيتحول من منبوذ سولاري إلى قائد الفريق في مباراة اليوم نظراً لغياب العديد من نجوم الصف الأول عن مباراة اليوم، على رأسهم القائدين سيرجيو راموس ومارسيلو.

وأضاف التقرير أن إيسكو سيرتدي اليوم شارة القيادة على الأغلب لأنه سيكون أكبر وأقدم لاعب في الفريق، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة انطلاقته الجديدة مع المدرب سولاري الذي قرر طوي صفحة الماضي مع اللاعب.

وتوقعت الصحيفة أن يلعب كيلور نافاس في حراسة المرمى، بينما سيشارك أودريوزولا، خافي سانشيز، خيسوس فاييخو وريجيلون في خط الدفاع، أما في خط الوسط فسيلعب ماركوس يورنتي وإرنستو فالفيردي وإيسكو، وأمامهم ثلاثي الهجوم المتمثل بـماركو أسينسيو، ماريانو دياز وفينيسيوس جونيور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة