الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ما هي حظوظ كوفاسيتش في العودة إلى ريال مدريد؟

06:09 05/12/2018

موقع سبورت 360 – وفقاً لصحيفة آس الإسبانية فإن حظوظ اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في العودة إلى ريال مدريد بعد انتهاء اعارته مع تشيلسي في الصيف المقبل تكاد تكون معدومة.

كوفاسيتش كان صفقة في الليوم الأخير من ميركاتو الصيف لتشيلسي على سبيل الاعارة نظراً لأن اللاعب كان مهمشاً في ريال مدريد بشكل واضح مع تفضيل كل من لوكا مودريتش وتوني كروس على حساب كوفاسيتش.

ونظراً لسعي اللاعب بشدة للخروج من صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي حرصاً على إيجاد بعض الدقائق للعب، غضب المسؤولون في الفريق الملكي بشدة، وهو ما رجح كفة فكرة بيعه في الصيف المقبل.

ووفقاً لبعض الأنباء المتداولة حالياً فإن تشيلسي في الوقت الحالي يفكر بشكل جدي في تقديم عرض لريال مدريد من أجل الظفر بشكل نهائي باللاعب الكرواتي ولكن سعره لن يقل عن مبلغ 40 مليون يورو.

ريال مدريد كان قد استثمر مبلغاً قدره 29 مليون يورو نظير استقطاب اللاعب من إنتر ميلان منذ ثلاث سنوات، ولكن بعد سنوات عجاف للكرواتي (على صعيد دقائق اللعب وليس البطولات) فربما يميل هو الآخر للرحيل عن صفوف الفريق الملكي بشكل نهائي خاصة وأن بدايته مع تشيلسي هذا الموسم كانت طيبة جداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة