الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشكلة سولاري مع إيسكو ليست فنية !

14:28 01/12/2018

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن السبب وراء تجاهل سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد لنجمه إيسكو بشكل كامل، مؤكدة أن المسألة لا علاقة لها بمستوى اللاعب على الصعيد الفني.

ومنذ إقالة جولين لوبيتيجي، لم يخض إيسكو أي مباراة بشكل أساسي، كما تم استبعاده من قائمة الفريق التي خاضت مباراة روما يوم الثلاثاء الماضي، مما جعل هذه القضية هي الأكثر جدلاً في ريال مدريد بالوقت الراهن.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مشكلة سولاري مع إيسكو ليست فنية، أو أن أسلوب اللاعب لا يتوافق مع أفكاره في التدريب، فهو يعي جيداً مدى الموهبة والقدرات التي يمتلكها الدولي الإسباني.

وأضاف التقرير أن السبب الحقيقي يكمن في عدم اقتناع سولاري بجاهزية إيسكو على الصعيد البدني، لاسيما وأن اللاعب لا يبذل مجهودات كبيرة في التدريبات من أجل استعادة لياقته بشكل كامل.

وكان إيسكو قد عاد قبل الموعد المحدد له بعد خضوعه لعملية جراحية، وقد شارك في مباراة الكلاسيكو الأخيرة للمدرب جولين لوبيتيجي، بينما يعتقد سولاري أن اللاعب بحاجة للكثير من العمل في التدريبات لكي يستعيد كامل عافيته ويكون قادراً على تقديم الإضافة للفريق في المباريات.

كما أشارت ماركا إلى أن إيسكو لم يكن أساسياً في عهد المدرب السابق كارلو أنشيلوتي، ولم يكن كذلك مع زين الدين زيدان أيضاً في البداية، لكنه أصبح لاعب لا يمكن المساس به بعد أن أثبت أحقيته مستغلاً إصابات جاريث بيل المتكررة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الأكثر قراءة