الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيم دياز يفضل ريال مدريد على أموال سان جيرمان

14:03 30/11/2018

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن إبراهيم دياز نجم مانشستر سيتي الشاب يريد الانتقال إلى ريال مدريد ويفضله على جميع الخيارات الأخرى رغم العروض المغرية التي تنهال عليه.

وينتهي عقد إبراهيم دياز صاحب 19 عام مع مانشستر سيتي عقب نهاية الموسم الحالي، وحتى هذه اللحظة لم يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي، لكن قد يحدث هذا في أي وقت كون وكيل أعماله هو شقيق المدرب بيب جوارديولا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة ريال مدريد أجرت اتصالات مع بعض المقربين من اللاعبين لمناقشة إمكانية نقله إلى ملعب سانتياجو برنابيو، وكانت إجابته إيجابية.

وأضاف التقرير أن باريس سان جيرمان بدأ مفاوضاته مع وكيل أعمال دياز وعرض عليه راتباً مرتفعاً، لكن اللاعب لم يلتفت لهذا العرض وينتظر تحرك ريال مدريد.

وأكدت ماركا على أن ريال مدريد سيتجه للتعاقد مع إبراهيم دياز في الميركاتو الشتوي إن وافق مانشستر سيتي على بيعه دون محاولة الحصول على لاعب من الفريق الملكي، كما يجب أن يكون السعر معقولاً كون عقده سينتهي بعد ستة أشهر فقط.

ويسعى إبراهيم دياز للرحيل عن مانشستر سيتي بسبب قلة الدقائق التي يحصل عليها من المدرب بيب جوارديولا، وذلك بسبب وجود العديد من اللاعبين الذين يلعبون في مركزه مثل ليروي ساني، رياض محرز ورحيم ستيرلينج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة