الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيلور نافاس حزين على وضعه الحالي مع ريال مدريد

محمد عبد الرحمن

12:34 30/11/2018

موقع سبورت 360 – عبّر الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني عن استيائه الشديد وحزنه على الابتعاد عن المشاركة مع المدرب الأرجنتيني الجديد سانتياجو سولاري.

وكان كيلور نافاس ابن الـ 31 عامًا قد انتقل للعب في فريق ريال مدريد في صيف عام 2014، قادمًا من ليفانتي الإسباني.

ومع المدرب الفرنسي السابق زين الدين زيدان، أصبح نافاس هو الحارس الأساسي للمرينجي، ونجح في إحراز لقب الدوري الإسباني مرة، ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

وبداية هذا الموسم مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، ومع قدوم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، أصبح مركز حراسة المرمى بالمداورة بين الحارسين، حيث يلعب نافاس دوري أبطال أوروبا، وكأس الملك، بينما يشارك كورتوا في مسابقة الليجا.

ولكن مع إقالة لوبيتيجي، وتعيين سانتياجو سولاري، أصبح نافاس حبيس دكة البدلاء، بمشاركة تيبو كوتورا كالحارس الأول للمرينجي.

وكشف كيلور نافاس عن شعوره بالحزن جراء هذا القرار، فبعد أن كان بطلاً لدوري الأبطال ثلاث مرات على التوالي، أصبح حبيس دكة البدلاء.

ونشر برنامج “الشيرينجويتو” الإسباني المشهور جزءًا من حديث كيلور نافاس الذي سيذاع مساء اليوم الجمعة، حيث قال فيه “تحولت من بطل دوري الأبطال ثلاث مرات على التوالي إلى حارس على دكة البدلاء”.

الجدير بالذكر أن كيلور نافاس ليس اللاعب الوحيد الذي لا يعتمد عليه سولاري، بل أيضًا الثنائي ماركو أسينسيو، وإيسكو.

شاهد معاناة زيدان مع اللغة الصينية!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة