الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورتوا يتخلص من كابوسه عبر بوابة روما

بلال محمد

21:49 28/11/2018

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأربعاء، الضوء على تألق العملاق البلجيكي تيبو كورتوا حارس نادي ريال مدريد من جديد، خلال مواجهة نادي روما الإيطالي ببطولة دوري أبطال أوروبا وخروجه بشباك نظيفة.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا اعتاد على نظافة شباكه دائماً، لكن كان هناك كابوساً مليئاً بالأحزان والبؤس عاشه في الأسبوع الماضي، بعد تلقيه ثمانية أهداف في مباراتين ضد منتخب سويسرا وفريق إيبار.

وأشارت إلى أن الحارس البلجيكي تخلص من كابوسه عبر بوابة نادي روما الإيطالي، بعد أن أظهر موهبته في هذه المباراة بتألقه الملفت وخروجه بشباك نظيفة، وأسكت منتقديه تحديدًا بعد تصديه المثير في الدقيقة 34 لكرة باتريك شيك والتي كانت ستغير مجريات اللقاء.

وقالت إن تيبو كورتوا لديه فرصة ذهبية بأن يحافظ على شباكه نظيفة للمرة الثالثة على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وذلك خلال مواجهة فريق سيسكا موسكو الروسي يوم 12 ديسمبر.

وكان قد حقق نادي ريال مدريد الإسباني الفوز ضد نادي روما الإيطالي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال، مع خروجه من اللقاء بشباك نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

الأكثر قراءة