الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتشيتينو يحث نجم توتنهام على رفض ريال مدريد

بلال محمد

17:39 27/11/2018

حث المدرب الأرجنتيني الشاب ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي العاصمة الإنجليزية توتنهام هوتسبير، نجمه الدنماركي كريستيان إريكسن على غلق الباب في وجه نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشار ماوريسيو بوتشتينو مدرب نادي ساوثهامبتون الإنجليزي السابق، إلى أنه يتمنى بقاء الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن البالغ من العمر 26 عاماً، لأطول فترة ممكن مع نادي توتنهام.

وتحدث بوتشيتينو في تصريحات صحفية قائلاً: “يعمل توتنهام على اتخاذ أفضل القرارت، وأثق أيضاً في أن إريكسن سيتخذ القرار الصائب، وأمل أن يستمر الدنماركي في تطوير نفسه مع توتنهام وليس في فريق أخر”.

وأضاف: “نحن لسنا قلقين بشأن مستقبل إريكسن، في كرة القدم لم أقلق أبدًا، لكنني أفضل أن يوقع على عقد جديد ويقضي وقتاً طويلاً في توتنهام وسيكون ذلك رائعاً”.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأيام القليلة الماضية، عن موافقة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن على الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

الأكثر قراءة