الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريز يؤازر نجوم الريال قبل مباراة روما بدوري الأبطال.. فيديو

محمد عبد الرحمن

11:14 27/11/2018

موقع سبورت 360 – حرص فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على التواجد في تدريبات الفريق بملعب “الأوليمبكو” قبل مباراة المرينجي المهمة ضد روما الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

وسيستضيف فريق روما مساء اليوم الثلاثاء منافسه ريال مدريد، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ريال مدريد مجموعته السابعة بدوري الأبطال مناصفةً مع روما برصيد تسع نقاط، ومباراة اليوم مهمة بالنسبة للمرينجي وذئاب العاصمة، حيث يحتاج الفريقان للفوز أو التعادل لضمان التأهل لدور ربع النهائي.

والتقطت عدسات الكاميرات تواجد فلورنتينو بيريز في تدريبات ريال مدريد الأخيرة بملعب “الأوليمبكو” الذي سيلعب عليه اللقاء، ليؤازر نجوم الريال قبل هذه المباراة الهامة.

ورصدت الكاميرات دخول فلورنتينو بيريز أرض الملعب، واستقبله قائد الفريق ومدافعه سيرجيو راموس، وتبادلا الحديث عن استعدادات المرينجي لهذه المباراة الصعبة.

ويأمل بيريز أن يحقق ريال مدريد نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل نسيان ما حدث في مباراة يوم السبت الماضي بمسابقة الدوري الإسباني، عندما خسر الريال بثلاثية نظيفة على يد إيبار.

شاهد الفيديو من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة