الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولاري يدفع ريال مدريد للتعاقد مع هدف أرسنال

بلال محمد

16:42 22/11/2018

كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية اليوم الخميس، عن مطالبة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري من إدارة ناديه ريال مدريد، التعاقد مع المهاجم الإيفواري نيكولاس بيبي هداف نادي ليل الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن سانتياجو سولاري يراقب الدولي الإيفواري نيكولاس بيبي البالغ من العمر 23 عاماً، ويطالب فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بالتعاقد معه وخطفه من أرسنال الإنجليزي.

وأشارت إلى أن نيكولاس بيبي غير معروف للكثيرين في عالم كرة القدم، ولكن ما يقدمه مع نادي ليل هذا الموسم في بطولة الدوري الفرنسي ومنافسة الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا على صدارة قائمة الهدافين، دفع العديد من الأندية الكبرى في أوروبا لمراقبته.

حيث سجل نيكولاس بيبي الذي يعد هدفًا رئيسياً لنادي أرسنال الإنجليزي، ثمانية أهداف في بطولة الدوري الفرنسي مع ناديه ليل هذا الموسم، وبالإضافة إلى سبعة تمريرات حاسمة في 13 مباراة فقط.

وأوضحت إن صفقة نيكولاس بيبي من نادي ليل، ستكلف نادي ريال مدريد الإسباني ما يقرب من 30 مليون يورو، وهو السعر الذي حدده النادي الفرنسي للتخلي عن خدمات المهاجم الإيفواري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة