الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة إيطالية تتهم بيريز بمحاربة كريستيانو رونالدو

بلال محمد

17:07 21/11/2018

اتهمت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الأربعاء، فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بمحاربة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس، بعد استبعاده من القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية.

وأطلقت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، هجوما قاسيا ضد فلورنتنيو بيريز والتي اتهمته بالتدخل من أجل استبعاد كريستيانو رونالدو من جائزة الكرة الذهبية، عقاباً على رحيله من نادي ريال مدريد في الصيف.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز لديه تأثير كبير في منح جائزة الكرة الذهبية، ويكاد أن يكون هو من تسبب في استبعاد كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي وأنطوان جريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريد.

وخرجت الكثير من الشائعات في الساعات الأخيرة، تشير إلى استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وبالإضافة إلى ليونيل ميسي من القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية، والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وكان قد رحل كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المنصرم، لينتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة ضخمة وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة