الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيلو يشكر سيرجيو راموس على مساعدته طوال 12 عاماً

أحمد رمضان

06:15 20/11/2018

موقع سبورت 360 – تقدم البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد بالشكر الجزيل علانية لزميله سيرجيو راموس على مساعدته ونصيحته طوال 12 عاماً قضاها في صفوف النادي الملكي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً إلى فريق اللوس بلانكوس في عام 2006 قادماً من فلومينينسي البرازيلي ، فيما لعب منذ ذلك الحين 462 مباراة وسجل 36 هدفاً خلال هذه الفترة.

وقال مارسيلو في حوار مع صحيفة “آس” الإسبانية : “خلال فترة وجودي هنا ، تلقيت الكثير من النصائح والمساعدة ، سيرجيو راموس هو الشخص الذي برز على هذا النحو منذ وصولي ، فقد كان مفيداً للغاية وأنا أقدّره كثيراً”.

وحول مشواره الطويل مع نادي ريال مدريد وأضاف : “هذا النادي رائع ، أستيقظ سعيداً كل يوم لأنني ألعب مع أفضل نادٍ في العالم ، إنه امتياز هائل بالنسبة لي ، كل ما حققته هنا لا يزال في رأسي وفي قلبي”.

وتابع بقوله : “عند حديثي مع أسرتي فإنني أحاول إثبات أن كل ما حصلت عليه من ألقاب يجعلني أشعر بالفخر هنا ، أود أن أشكر الجميع في النادي وقبل شيء المشجعين الذين ساعدوني على تحقيق أفضل أيام حياتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

الأكثر قراءة