الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاري كين ما زال تحت مجهر ريال مدريد

بلال محمد

19:57 19/11/2018

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية اليوم الأثنين، على أن المهاجم الشاب هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ما زال تحت مجهر نادي ريال مدريد لتدعيم الخط الهجومي في الموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الإنجليزي هاري كين الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، لم يختف من جدول أعمال نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ورحيله من توتنهام في الصيف يتوقف على ما الذي سيقدمه الفريق اللندني في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأشارت إلى أن هناك قائمة في ريال مدريد تحتوي على بعض الأسماء الكبرى في أوروبا لتدعيم خط هجوم الفريق، مثل ماورو إيكاردي وروبرت ليفاندوفسكي وإدينسون كافاني، ولكن هاري كين الأسم الأبرز من بين هولاء اللاعبين.

وقالت إن نادي ريال مدريد الإسباني وقع في حب هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي منذ أكثر من عام، عندما قدم مستوى رائع للغاية على ملعب السانتياجو بيرنابيو في أكتوبر من عام 2017 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت إن على الرغم من صعوبة تعاقد نادي ريال مدريد مع هاري كين لعدة أسباب، إلا أن إذا فشل نادي توتنهام في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، سيكون الأمر مختلف بالنسبة للاعب الذي يريد وضع اسمه ضمن كبار القارة العجوز عن طريق الفوز بالبطولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة