الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتراجينيو: يمكننا الفوز بجميع الألقاب هذا الموسم!

هشام صبحي

03:34 15/11/2018

أكد إميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، أن ريال مدريد لا يزال يمتلك فريقا قويا قادر على المنافسة على جميع البطولات على الرغم من رحيل النجم الأول للفريق كريستيانو رونالدو.

ومر النادي الملكي ببداية موسم صعبة، وفشل في التعامل مع رحيل نجمه البرتغالي، ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، ودخلت في دوامة نتائج سلبية أطاحت بمدرب الفريق جوليان لوبيتيجي، واستعاد الفريق توازنه مؤخرا مع المدرب الجديد سولاري الذي حل بديلا بشكل مؤقت، قبل منحه عقدا دائما يمتد حتى 2021، بعد تحقيق 4 انتصارات في 4 مباريات.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية: “ما زلنا لم نصل إلى منتصف الموسم ، نعتقد أنه لدينا فريق كبير ونحن متفائلون حول إمكانية الفوز بجميع المسابقات التي نشارك فيها..”

وأضاف:”نحن ما زلنا ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو ، الذي هو لاعب عظيم وسوف يكون دائما لاعبا رائعا في تاريخنا. اليوم ، نحن مقتنعون بأن لدينا فريق قوي للغاية على الرغم من غيابه. ”

أهداف الموسم: “سنرى ما سيحدث ، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه وصولا إلى اللحظات الحاسمة من الموسم. لدينا فريق متشبع بالألقاب ، لكن روح الفريق ، في ريال مدريد ، كانت دائما وستكون دائما جانبا أساسيا ، هناك الكثير من التوقعات بالنسبة لنا ، لكنني أكرر: نواصل السعي إلى النجاح في كل المسابقات “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يستهدف ضم الجزائري عمورة لاستبدال نجمه

الانضباط تدرس شكوى الاتحاد ضد مالكوم بسبب حركته في الكلاسيكو

مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع السولية لتجديد عقده

الكشف عن موعد إعلان الرخصة الآسيوية للأندية السعودية

رئيس الزمالك السابق يكشف كواليس جلسته مع زيزو

خطة باريس لحرمان برشلونة من تشافي سيمونز

الأكثر قراءة