الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سوسو يمهد الطريق لقبول اللعب في ريال مدريد

20:50 14/11/2018

لمح النجم الإسباني المتألق سوسو ، لاعب فريق آي سي ميلان الإيطالي إلى موافقته المبدئية على العودة إلى بلاده مجدداً ، وذلك بعد الأخبار التي ربطته بالتوقيع مع ريال مدريد.

ويرتبط سوسو بعقد لعدة سنوات قادمة ، لكن هنالك مخاوف كبيرة داخل ميلان بسبب وجود شرط جزائي يسمح لأي نادي غير إيطالي بالتوقيع معه مقابل 38 مليون يورو.

سوسو في حديث لراديو “ماركا” الإسباني ، قال “أشعر بأهميتي في ميلان وأنا سعيد بذلك ، علاقتي مع جينارو جاتوزو رائعة ، بعد التدريب هو أفضل شخص يمكن النقاش معه ، هو يتقبل الدردشة ، لم يختلف كلاعب ويمتلك نفس الشدة”.

وعند حديثه عن إمكانية الانتقال إلى ريال مدريد “أنا مرتاح في ميلان ، لكن من الواضح أن اللعب في إسبانيا أمرُ جيد ، لكن الثقافة الإيطالية شبيه بالإسبانية”.

وختم حديثه “عندما تتابعك أكبر أندية العالم تشعر بالفخر ، هذا يعني أني أقوم بعمل جيد ، أيضاً اللعب لواحد من أكبر أندية العالم يجعلك سعيداً”.

يذكر أن سوسو يعتبر أكثر من صنع أهدافاً في أوروبا خلال الموسم الحالي حتى الآن بثمانية “أسيست” ، ليثير إعجاب أندية أوروبا على رأسها ريال مدريد وتشيلسي.

تعيين سانتياغو سولاري مدرّبًا لريال مدريد حتى 2021

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

الأكثر قراءة