الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عاجل .. ريال مدريد يقرر الإبقاء على سولاري حتى نهاية الموسم

يوسف منير

18:28 12/11/2018

أكدت شبكة “سكاى سبورت” العالمية أن نادي ريال مدريد الإسباني قرر بشكل نهائي عدم البحث عن مدرب جديد والإبقاء على الأرجنتيني سانتياجو سولاري مديراً فنياً للفريق الأول حتى نهاية الموسم.

وقالت الشبكة العالمية وفقاً لمصادرها الخاصة، أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورونتينو بيريز قررت إعطاء المدرب سانتياجو سولاري الثقة كاملة حتى نهاية الموسم، بعد النتائج الرائعة التي حققها الأرجنتيني خلال أول أسبوعين من تولي مهمة تدريب النادي الملكي.

وقدم لاعبو ريال مدريد رد فعل أكثر من إيجابي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، حيث نجح النادي الملكي بالفوز في جميع المباريات الأربعة مع سولاري دون آخرهم اكتساح سيلتا فيجو برباعية على ملعبه في ختام الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإسباني.

سانتياجو سولاري الذي تولى مهمة صعبة للغاية بعد انهيار نتائج ريال مدريد مع المقال جولين لوبيتيجي، مهمة تحتاج للكثير من التطوير وتغيير بعض الأشياء للعودة إلى الطريق السليم.

وتولى سولاري المهمة بعد إقالة جولين لوبيتيجي عقب هزيمة ريال مدريد المهينة على يد برشلونة في الكلاسيكو الإسباني بنتيجة 5-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة