الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم بلجيكا يعلق على ارتباط مدربه بريال مدريد

بلال محمد

21:35 10/11/2018

علق النجم البلجيكي المتألق أكسيل فيتسل لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، على ارتباط مدربه في منتخب بلاده روبيرتو مارتينيز، بالتوقيع مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وتحدث أكسيل فيتسل في تصريحات صحفية قائلاً: “رحيل روبيرتو مارتينيز من منتخب بلجيكا سيكون خسارة كبيرة لانه نقلنا الى مستوى عال جدا، لقد بنينا شيئًا قويًا جدًا معه وقد نجح في خلق كيمياء عظيمة بيننا”.

وأضاف: “الجميع في بلجيكا مسرور من روبيرتو مارتينيز، وإذا كان بالفعل ريال مدريد يريد التعاقد معه، فليس من المفاجئ أن يكون مثل هذا النادي الكبير يريده، فقد قام بعمل ممتاز في السنوات الأخيرة مع المنتخب الوطني وخاصة في نهائيات كأس العالم 2018”.

وأكمل: “سيكون من الطبيعي بالنسبة للمدرب روبيرتو مارتينيز أن يقبل مثل هذا العرض لأنه ريال مدريد، فنحن لا نتحدث عن أي ناد”.

ومع إقالة جولين لوبيتيجي بعد بداية مخيبة للآمال هذا الموسم، حل محله المدرب سانتياجو سولاري بشكل مؤقت، ولكن تم طرح روبيرتو مارتينيز كأحد الأسماء التي يمكن أن تحل محله على أساس دائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

الأكثر قراءة