الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يريد استعادة خدمات نجمه في يناير

بلال محمد

20:33 10/11/2018

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية اليوم السبت، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في استعاد النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة والمقربة من نادي ريال مدريد الإسباني، فإن على الرغم من تسجيل خاميس رودريجيز ثلاثة أهداف من ثماني مباريات في الدوري الألماني، إلا أنه يعاني من توتر في العلاقة مع نيكو كوفاتش مدرب نادي بايرن ميونخ.

وأشارت إلى أن أساليب المدرب نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني الأكثر صرامة والأسلوب القديم، تسبب في توتر العلاقة مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز.

وقالت إن إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ترغب في قطع عقد إعارة خاميس رودريجيز مع بايرن ميونخ الألماني واستغلال علاقته السيئة مع نيكو كوفاتش، واستعادة خدماته في يناير لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وكان قد انتقل النجم الكولومبي خاميس رودريجيز البالغ من العمر 27 عاماً، إلى نادي بايرن ميونخ الالماني في صيف 2017، من نادي ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة لمدة عامين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة