الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجماهير تطالب بإشراك فينيسيوس في مباراة ريال مدريد القادمة

11:47 02/11/2018

طالبت جماهير ريال مدريد من المدرب المؤقت سانتياجو سولاري بإشراك النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في مواجهة بلد الوليد يوم غد السبت التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وخاض فينيسيوس أول مباراة مع الفريق الأول أساسياً ضد ميليلة في كأس ملك إسبانيا، وقدم اللاعب مردود مميز وصنع الهدف الثاني لزميله ماركو أسينسيو، ونجح في كسب قلوب الجماهير.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية نتائج استفتاء أجرته حول إن كان على المدرب سولاري إشراك فينيسيوس في مباراة بلد الوليد أم لا، وجاءت النتيجة صادمة، حيث صوت نسبة 90% من الجماهير على ضرورة مشاركته من البداية.

وفي استفتاء آخر نشرته نفس الصحيفة، تساءلت عن اللاعب الذي يجب التضحية به ليحل فينيسيوس بدلاً منه، واختارت النسبة الأكبر من الجماهير (45%) النجم الويلزي جاريث بيل الذي يقدم مستوى متواضع في الأسابيع الأخيرة.

وحل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في المرتبة الثانية بـ35%، بينما جاء ماركو أسينسيو ثالثاً بـ11%، وأخيراً إيسكو 9%، فهو أقل لاعب تريد الجماهير خروجه من التشكيلة لإقحام فينيسيوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة