الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يرشح صلاح للفوز بالكرة الذهبية ويستبعد ميسي

يوسف منير

21:10 31/10/2018

فتح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وجناح ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي قلبه لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية حيث ناقش معهم العديد من الأشياء التي تخص مسيرته الكبيرة في عالم كرة القدم.

وتحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو عن جائزة الكرة الذهبية وتوقعاته لها وعن من سوف يجاوره للمنافسة على الجائزة الأهم فردياً في كرة القدم والتي تمنح من صحيفة “فرانس فوتبول” سنوياً.

ورد كريستيانو رونالدو على سؤال “من هم خصومك هذا العام على الكرة الذهبية؟” قائلاً :” أعتقد لن يغير شئ، كالمعتاد حتى لو لم أكن متؤكداً بوجود ليونيل ميسي من عدمه”.

وتابع كريستيانو رونالدو حديثه قائلاً: ” لذلك دعني أقولك لك، محمد صلاح، مودريتش، جريزمان، فاران و مبابي الفرنسيون عموماً لأنهم أبطال العالم”.

وخسر كريستيانو رونالدو هذا العام جائزتى أفضل لاعب في أوروبا والأفضل في العالم من الفيفا لصالح زميله السابق الكرواتي لوكا مودريتش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

الأكثر قراءة