الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة من أنشيلوتي للريال بعد الخسارة الكارثية من برشلونة

بلال محمد

18:53 29/10/2018

وجه المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، في المؤتمر الصحفي لتعادل فريقه ضد روما ببطولة الكالتشيو، رسالة دعم إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد الخسارة الكارثية في الكلاسيكو من برشلونة.

وتمنى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يبلغ من العمر 59 عاماً، كل التوفيق لنادي ريال مدريد الإسباني الذي دربه لمدة موسمين، والخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق تحت قيادة جولين لوبيتيجي.

وتحدث كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة نابولي وروما قائلاً: “أتمنى من كل قلبي أن يعود فريق ريال مدريد كما كان وأقوى”.

وسيعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه خلال ساعات، خاصة وبعد الخسارة الكارثية من النادي الكاتالوني برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف.

وجميع الصحف الإسبانية تؤكد على أن المدرب الجديد لفريق ريال مدريد هو الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق، وسيتولى سولاري تدريب الفريق بشكل مؤقت في لقاء الكأس المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة