الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريز أقال لوبيتيجي وتعاقد مع كونتي قبل الكلاسيكو !

14:57 29/10/2018

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن تفاصيل مثيرة في تقرير نشرته صباح اليوم الاثنين ادعت فيه أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كان قد حسم قرار إقالة جولين لوبيتيجي وتعيين أنتونيو كونتي قبل انطلاق مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة التي انتهت بفوز ساحق للأخير بخماسية مقابل هدف يتيم.

وكانت الصحف العالمية تؤكد أن مباراة الكلاسيكو هي من ستحدد مصير لوبيتيجي مع الفريق، لكن الصحيفة الكاتالونية فجرت مفاجأة بادعائها أن كل شيء كان محسوماً من قبل، ونتيجة الكلاسيكو لم تكن ستؤثر على هذا القرار.

وأضاف التقرير أن فلورنتينو بيريز أخبر رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو خلال اجتماع الغداء قبل انطلاق المباراة أنه قام بالتعاقد مع أنتونيو كونتي لخلافة لوبيتيجي.

واتخذ بيريز هذا القرار منذ عدة أيام، وكان اجتماعه مع سيرجيو راموس قائد الفريق هو الحاسم في هذه المسألة، حيث أخبره الأخير أن اللاعبين لا يؤيدون لوبيتيجي وينتظرون إقالته.

كما أكدت موندو ديبورتيفو على أن وكيل أعمال أنتونيو كونتي كان يجلس في مدرجات ملعب الكامب نو لمتابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، مما يؤكد أن الأمور كانت منتهية قبل اللقاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مدافع ريال مدريد يكشف رأيه في يامال نجم برشلونة

يوفنتوس يستهدف ترميم هجومه من مانشستر يونايتد

مدرب البرتغال يرفض تأكيد مشاركة رونالدو أساسياً في يورو 2024

باريس يُخطط لرد صفعة مبابي لريال مدريد

كيف علق جواو فيليكس على انتصار البرتغال العريض على إيرلندا؟

مانشستر يونايتد يحسم موقفه من بقاء تين هاج

الأكثر قراءة