الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعاقد ريال مدريد مع كونتي يكلف النادي 10 ملايين مقدماً

13:14 29/10/2018

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد قرر التعاقد مع المدرب أنتونيو كونتي لخلافة جولين لوبيتيجي المنتظر إقالته خلال الساعات القادمة بعد الهزيمة في الكلاسيكو أمام برشلونة بخماسية مقابل هدف يتيم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كونتي كان يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم لكي يبني الفريق بالطريقة التي يريدها، لكن يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بات مصمماً على التوقيع معه الآن بعد الحالة الكارثية التي وصل لها الفريق مع لوبيتيجي.

وأضاف التقرير أن كونتي ينتظر في الأسبوع القادم رفع قضية على تشيلسي للحصول على 10 ملايين يورو باقي مستحقاته المالية من عقده، وإذا قرر القدوم إلى ريال مدريد الآن، فإن عليه التخلي عن هذه القضية وخسارة هذا المبلغ.

وكان ميلان قد أبدى استعداده لدفع 10 ملايين يورو لكونتي مقابل إنهاء ارتباطه بتشيلسي والقدوم لخلافة جينارو جاتوزو، وهو المبلغ الذي سيتوجب على ريال مدريد دفعه الآن لكي يوافق المدرب الإيطالي على تلبية النداء في الوقت الراهن.

وسيتوجب على ريال مدريد دفع هذا التعويض لكونتي بشكل مقدم، علماً أنه لا علاقة لذلك بالراتب الذي سيتقاضاه في النادي الملكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة