الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تاريخ المواجهات في مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

أحمد رمضان

16:42 25/10/2018

موقع سبورت 360 – تنطلق يوم الأحد المقبل مباراة ينتظرها الملايين من عشاق الدوري الإسباني ، وذلك عندما يحل ريال مدريد ضيفاً على برشلونة في ملعب كامب نو في الجولة العاشرة ، والتي ستكون مهمة في الصراع على اللقب خلال الموسم الجاري.

ويتصدر برشلونة الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 33 نقطة ، بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد الذي تدحرج إلى المركز السابع ، وذلك بعد أن فشل بتحقيق أي انتصار في آخر أربع مباريات بحيث تعادل في مباراتين وخسر في مناسبتين.

والتقى برشلونة وريال مدريد في 236 مباراة رسمية في جميع المسابقات ، حيث فاز النادي الملكي في 95 مباراة مقابل فوز النادي الكتلوني في 92 مباراة ، في حين تعادل الفريقين في 50 مواجهة ، فيما سجل الريال 401 هدفاً مقابل 386 هدفاً للبرسا.

وتمكن برشلونة من الفوز على أرضية ميدانه في مباريات الكلاسيكو في 61 مباراة ، بينما تعادل في 25 مواجهة وخسر 28 مباراة ، في حين أن ريال مدريد خاض 63 مباراة على ملعب سانتياجو برنابيو وفاز في 64 مباراة ، فيما تعادل 25 مرة وخسر 27 مباراة.

والتقى الفريقان في 175 مباراة في الدوري الإسباني ، حيث فاز برشلونة في 70 مباراة وسجل 282 هدفاً مقابل فوز ريال مدريد في 72 مباراة وتسجيل 286 هدفاً ، بينما تواجه الغريمان 33 مرة في كأس إسبانيا وفاز الريال 12 مرة مقابل فوز البرسا في 14 مناسبة ، فيما حدث التعادل سبع مرات.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد لعب برشلونة وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ثماني مرات ، حيث حقق النادي الملكي الفوز في ثلاث مباريات مقابل مباراتين لبرشلونة ، كما التقى الفريقان 14 مرة في كأس السوبر الإسباني ، وكانت الغلبة للريال برصيد ثماني انتصارات مقابل أربعة لبرشلونة ، فيما حدث التعادل مرتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

الأكثر قراءة