الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كابيلو يحدد الأسرار المُختبئة وراء أزمة ريال مدريد

أحمد تاضومانت

12:10 25/10/2018

موقع سبورت 360 – وضع فابيو كابيلو، مدرب نادي ريال مدريد سابقاً، أصابعه على الجرح الدامي الذي يُعاني منه الفريق الملكي منذ بداية الموسم الجاري، حيث أكد صانع أمجاد الكرة الإيطالية، على أن عدم التعاقد مع بديلٍ للبرتغالي كريستيانو رونالدو، هو أحد الأسباب التي ساهمت في تراجع الميرنجي.

وقال كابيلو في تصريحات صحفية نقلتها (سبورت) الإسبانية: “من الواضح أن ريال مدريد يفتقد للاعب قادر على تعويض كريستيانو رونالدو.. في وجود هذا الأخير كانت الأفضلية دئما لريال مدريد على مرمى الخصوم، وهو ما يفتقده الفريق حالياً”.

وتابع مدرب ريال مدريد السابق، تصريحاته محدداً أسباباً أخرى للسقوط المفاجئ الذي طال أداء الفريق الملكي، حيث قال: “أما بالنسبة للتكتيك، أرى أن مدريد لديهم مشاكل دفاعية، ولكن لديه أيضاً صعوبة في تحريك الكرة، لديهم مشاكل في بدء الهجمات”.

واختتم كابيلو تصريحاته، بالحديث عن لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، مشيراً إلى أنه يقف إلى جانب المدرب جولين لوبيتيجي، حيث قال:”أنا أدعم لوبيتيجي في الكلاسيكو، أتمنى أن يملك حظاً مثل حظي في الكامب نو”.

يُذكر أن ريال مدريد سيكون أمام مهمة صعبة، حين يحل ضيفاً على برشلونة، يوم الأحد المقبل، في كلاسيكو الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني، وسيجد لوبيتيجي نفسه مطالباً بتحقيق الانتصار، وإلا فإن شمس يوم الإثنين لن تطل عليه وهو مدرب للفريق الملكي.

يمكنك أيضاً مشاهدة: بنزيما يدعم لوبيتيجي ويرفض إقالته

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة