الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفعة جديدة قبل الكلاسيكو .. ريال مدريد قد يفتقد مارسيلو !

01:38 24/10/2018

أثارت صحيفة “آس” الإسبانية الرعب قبل الكلاسيكو المرتقب مطلع الأسبوع القادم بين برشلونة وريال مدريد والمقام على أرضية ملعب “كامب نو” ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وتعرض الظهير الأيسر مارسيلو لإصابة في الدقائق الأخيرة من مواجهة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن في ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، حيث تعرض لإصابة في كاحله الأيمن ، ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن تواجده في مواجهة برشلونة بات مشكوكاً فيه ، ليتلقى الكلاسيكو ضربة قوية جديدة قبل أيام على إنطلاقه.

وتمثلت الضربة الأولى بإعلان رسمي لغياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة والذي أصيب في مباراة الأحد الماضي أمام إشبيلية ، وسيغيب لثلاثة أسابيع على الأقل منذ ذلك اليوم.

وكان ريال مدريد قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد خروج مارسيلو بسبب استنفاذ التبديلات الثلاث في المبارة التي انتهت بفوز الفريق بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن مارسيلو قد سجل الهدف الثاني والذي منح ريال مدريد الفوز الأول بعد خمس مباريات متتالية دون تحقيق أي انتصار.

اصابة مارسيلو وخروجه في مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

الأكثر قراءة