الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسياس يتجاهل دي خيا ويختار شتيجن كأفضل حارس في العالم

12:17 22/10/2018

صدم الإسباني ايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد وحارس بورتو الحالي مواطنه ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد بعد أن استبعده من اختياراته لأفضل حارس في العالم بالوقت الراهن.

وأجاب كاسياس على أسئلة متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكانت الإجابة الأكثر جدلاً هي التي اختار فيها أندريه تير شتيجن حارس برشلونة كأفضل لاعب في العالم بمركزه، وهو ما أثار حفيظة جماهير ريال مدريد وعشاق دي خيا.

وقام أحد المعجبين بسؤال كاسياس عن رأيه حول أفضل حارس في العالم بين تير شتيجن وأوبلاك، وأجابه نجم الريال السابق “بصراحة، بتحليل وضع حراس المرمى في العالم بالوقت الراهن، اعتقد أنهما أفضل حارسين، إنهما يمران بلحظات جميلة”.

وبسؤاله عن أفضل لحظة عاشها في مسيرته الاحترافية، أختار كاسياس لحظة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عام 2000 عندما انتصر ريال مدريد على فالنسيا في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

كما أكد كاسياس رغبته بالعودة لتمثيل منتخب إسبانيا مجدداً، وأجاب على سؤال أحد المتابعين “أنا أفهم أن لويس إنريكي لديه أفكار جديدة، لكن بالطبيع أريد العودة إلى المنتخب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

الأكثر قراءة