الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يعلق على حقيقة عودته إلى إسبانيا !

بلال محمد

20:30 20/10/2018

علق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”، على حقيقة عودته من جديد إلى بطولة الدوري الإسباني.

وسلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم السبت، الضوء على الفيديو الذي نشره الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، والتي نفى فيه الشائعات التي ربطتها بالعودة إلى الدوري الإسباني مرة أخرى بعد تركه نادي برشلونة في صيف 2017.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نيمار دا سيلفا عرض أغلفة الصحف التي تربطه بالعودة إلى بطولة الليجا من بوابة ريال مدريد أو برشلونة وقال: “كنت أتمنى أن أكون سوبر مان.. ولكن من المستحيل التواجد في مكانين بنفس الوقت”.

ويرتبط النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالعودة إلى بطولة الدوري الإسباني التي كان يلعب فيها قبل رحيله من النادي الكاتالوني برشلونة، خاصة وبعد اهتمام ريال مدريد بضمه لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان وترك الدوري الفرنسي، والذهاب إلى ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على الكرة الذهبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة